[/COLOR]
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

الثلاثاء، 16 أبريل 2013

الجالية المصرية بالسعودية: نعمل على زيادة التحويلات لمساندة الاقتصاد

الجالية المصرية بالسعودية: نعمل على زيادة التحويلات لمساندة الاقتصاد

أخبار مصر - حمودة كامل
                            قام السفير عفيفي عبد الوهاب سفير مصر فى السعودية بزيارة منطقة القصيم للقاء أبناء الجالية المصرية هناك ، كما التقى خلال الزيارة بالأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير القصيم وبعدد من رجال الأعمال والمستثمرين وأعضاء الغرفة التجارية.
وأشاد عفيفى ، خلال اللقاء بالجالية المصرية ، بحرص أبنائها علي دعم ومسانده الاقتصاد المصرى والعمل علي زيادة تحويلاتهم لمصر واهتمامهم بالاستثمار في بلدهم ، كما استمع لمطالبهم ، وخاصة في مجال التعليم ، حيث طالبوا بزيادة عدد المدارس وإدخال نظام الفصلين الدراسيين بالنسبة لامتحانات "أبناؤنا في الخارج". وقد أكد السفير عفيفى أن السفارة المصرية تسعي جاهدة لتلبيه جميع مطالب الجالية بالتعاون مع السلطات السعودية وبالتنسيق مع الوزارات المصرية المعنية.
وخلال استقباله للسفير المصرى ، أشاد أمير القصيم بالعلاقات الطيبة بين البلدين باعتبارها علاقات أزلية هامة للغاية للعالمين العربى والإسلامى ، كما جرى بحث أوضاع الجالية المصرية ، حيث أكد الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز اعتزازه بالجالية المصرية وأن بابه مفتوح لهم جميعا في أي وقت لبحث أي مشكلات قد تواجههم ، وأشاد بجهود الجالية المصرية لدفع مسيرة التنمية فى القصيم.
كما التقي السفير مع عدد من رجال الأعمال بالغرفة التجارية بالقصيم حيث بحث معهم السبل الكفيلة بدفع العلاقات الاقتصادية والتبادل التجارى بين البلدين الشقيقين من خلال زيادة الاستثمارات السعودية بمصر ، وأكد حرص مصر علي توفير المناخ المناسب وضمان الحماية الكاملة للاستثمارات الأجنبية وإزالة أى معوقات أمام تدفقها.

Comments
0 Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Widget For Blogger with ThumbnailsBlogger Widgets م